حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية  الصف الثالث الثانوى لعام 1441

حل اسئلةمادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441 مقدمة من مؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات للطلبة والطالبات

حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية  الصف الثالث الثانوى لعام 1441
حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

المفات المكون منها المادة

 تحضير مادة لغتى  -ورق عمل مادة لغتى- حل اسئلةمادة لغتى-بور بوينت مادة لغتى-مهارات مادة لغتى -تحضير عين لغتى-تحضير الوزارة لمادة لغتى

كما يمكن لعملائنا الكرام الحصول على العينات المجانية او طلب كامل حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى1441 من خلال الرابط التالى بمؤسسة التحاضير الحديثة 

حل اسئلة لغتى الفكرية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية  الصف الثالث الثانوى لعام 1441
حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

الاهداف المكون منها المادة

1 إكساب التلميذة مهارات التواصل اللغوي مع الأخرين في حياتها اليومية.
2 إثراء حصيلة التلميذة اللغوية بالمفردات والأساليب اللفظية المرتبطة بحياتها اليومية .
3 تطبيق التلميذة للمهارات الأساسية لمادتي القراءة والكتابة في حياتها العامة .
4 اعتزاز التلميذة بلغتها العربية لغة القرآن الكريم والأحاديث الشريفة.
5 تنمية قدرات التلميذة اللغوية لتعزيز استقلاليتها الشخصية.
6 تعليم التلميذة مهارات القراءة الجهرية والصامتة حسب قدراتها.
7 تنمية مهارات التلميذة القراءة والكتابة لدى التلميذة حسب قدراتها وحاجاتها.
8 توظيف مهارات التلميذة في اللغة العربية لفهم العبارات المسموعة والمقروءة.
9 إكساب التلميذة المهارات الإملائية الوظيفية.
10 تحسين مهارة التلميذة في الخط العربي والكتابة بشكل جميل.

11 تنمية مهارة التلميذة في حفظ النشيد وتخيل فكرته وتذوق جماله.
12 تنمية مهارات التعبير الوظيفي لدى التلميذة.
13 إكساب التلميذة مهارات اللغة العربية كوحدات تعليمية مترابطة.
14 تنمية دافعية التلميذة نحو تعلّم مهارات اللغة العربية.
15 إكساب التلميذة مهارات الاستماع الوظيفي.
16 أن تقرأ التلميذة نصوصا رسمية وإعلامية
17 أن تطبق التلميذة مهارات القراءة الصامتة على فهم النصوص
18 أن تطبق التلميذة مهارات القراءة الجهرية على قراءة النصوص
19 أن تنمي التلميذة مهاراتها النحوية

20 أن تطبق التلميذة الإملاء الوظيفي على نصوص وظيفية محددة
21 أن تطبق التلميذة مهارات السرعة والوضوح في كتابة النصوص
22 أن تحفظ التلميذة أربع قصائد قصيرة
23 أن تستخدم التلميذة مهارات الحوار للتواصل الاجتماعي الوظيفي مع الآخرين
24 أن تحرر التلميذة نصوصا وظيفية مختارة
25 أن تتقن التلميذة مهارة تعبئة النماذج الوظيفية

تستمع التلميذة إلى شرح المعلمة للدرس وتوضيح مفهوم الخطبة الوطنية
تقوم التلميذة بمعرفة كيفية القاء الخطب الوطنية بمساعدة المعلمة
تردد التلميذة بعض الصفات التي يجب توافرها في الخطيب عند القاؤه للخطبة
تقوم التلميذة بالربط بين نوع الكلام واشارة الجسد عند القاء الخطب
تقوم التلميذة بحل أسئلة الدرس بمشاركة زميلاتها.

تقوم التلميذة بكتابة خطابا رسميا موجها
يسر مؤسسة التحاضير الحديثة ان تقدم حل اسئلة مادة لغتى التربية الفكرية الصف الثالث الثانوى 1441 الحصول على العينات المجانية من خلال الرابط ادناه

حل اسئلة لغتى الفكرية الصف الثالث الثانوى لعام 1441

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp