حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ..نقدمها لكل عملائنا الكرام من مؤسسة التحاضير الحديثة للمعلمين والمعلمات بمختلف الطرق و تشتمل المادة كاملة على أوراق العمل وعروض البوربوينت والاختبارات وحل الاسئلة وتوزيع المناهج بكافة الدروس والوحدات .

ويمكنك الحصول علي حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الاقناعى مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ مع التوزيع المجاني من هذا الرابط ادناه

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الاقناعى مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الاقناعى مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ
حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

وتعتبر الاهداف العامة للمادة هى :

  • يتمكن الطالب من قواعد النحو و الصرف وتطبيقاتها: استعمالاً، وتفسيراً وتصويباً.
  • يكتسب قدراً من المفاهيم الأساسية للبلاغة و النقد الأدبي وتطبيقاتها من خلال النصوص الأدبية.
  • يقرأ قراءة واعية ناقدة تمكنه من الحكم على المقروء.
  • يتمكن من قراءة القرآن الكريم و الحديث الشريف متدبراً معانيهما.
  • يقدر المكانة اللغوية للقرآن الكريم و الحديث الشريف متذوقًا جمال أسلوبهما.
  • تترسخ لديه مهارة الاستماع الواعي الناقد.
  • يتمكن من مهارات التفكير العلمي و المنطقي و الابتكاري و الناقد.
  • ينمي حصيلته اللغوية من الألفاظ و التراكيب و الأساليب.
  • يتذوق النصوص الأدبية مدركًا مظاهر الجمال فيها، مستنبطًا خصائصها الفنية.
  • يعبر تعبيراً صحيحًا شفهيًّا وتحريريًّا عن خواطره ومطالبه وآرائه وخبراته، بلغة صحيحة و أساليب متنوعة وعرض منظم.
تحضير الوزارة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ.
حل اسئلة درس العناصر المؤثرة في التواصل الإقناعي مادة الكفايات اللغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ.
  • يلم الطالب بقواعد اللغة العربية، الأساسية وفروعها بأكملها.
  • تجعل الطالب يقوم بمعرفة أساسيات الاملاء، وان أخطأ يتعلم من اخطائه، عبر رسم الكلمة بطريقة صحيحة.
  • تجعله يعبر عما في نفسه عن طريق الكلام، أو الكتابة.
  • تجعل الطالب يسعى كل القواعد في اللغة ويستفيد منها.
  • تميز الطالب بحفظة لما فيها من نصوص ومظاهر جمال. عن طريق اللغة العربية
  • نتمكن من فهم القرآن الكريم بطريقة سليمة.
  • تمكن الطالب في البحث في المكتبات ليفهم أكثر حول اللغة العربية، ومعاني الكلمات ويكشف عن معنى الكلمات في المعاجم.
  • تجعل الطالب لدية القدرة على أن يستمع جيدًا ويفهم المعاني والكلمات، ويخرج الأفكار بمفردة.
  • تجعل الطالب لديه ذوق أدبي ليتمكن من معرفة أسلوبه بطريقة صحيحة
  • . تجعل الطالب لديه مهارات في القراءة، فيصل الى ان لا يخطئ في القراءة ويصبح لديه نطق سليم للغة.
  • تنمى بداخل الطالب الصدق والولاء، والوفاء، والشجاعة، لما فيها من تعاليم ونصائح تفيد الطالب.

– عملاؤنا الكرام .. هدفنا هو رضاؤكم و تحقيق أهداف التعليم المرجوة.

كيف تحصلون على حل اسئلة درس العناصر المؤثرة فى التواصل الاقناعى مادة كفايات لغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ ؟

يمكنكم طلب المادة أو التوزيع المجاني من هذا الرابط ادناه

حل اسئلة درس العناصر المؤثرة فى التواصل الاقناعى مادة كفايات لغوية 3 نظام المقررات 1441 هـ

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp