حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

يسعدنا فى  مؤسسة التحاضير الحديثه ان نقدم لكل عملاؤنا الكرام وأخواتنا المعلمين والمعلمات وابناؤنا الطلاب والطالبات حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ وذلك بافضل طرق التحضيرالمتنوعه والمختلفه لمادة التربية الاجتماعية الصف الثالث الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ مع الاسئله وحلول الاسئله وشروحات متميزه واوراق العمل وسجلات التقويم والمفاهيم الحديثه والتحاضير وعروض الباوربوينت وتحاضير الوزاره وتحاضير عين مع المرفقات وكتاب المعلم

حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ
حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

مادة التربية الاجتماعية تربية فكرية

 

    • الأهداف التعليمية العامة
    • يتقبل التعليمات والتوجيهات.يتعلم آداب الاحترام وقبول النقد وقبول النتائج المترتبة على الخطأ.يسيطر على نفسه عند الغضب.يستخدم كلمة ( لا ) في موضعها ويقبلها.يبلغ عن التصرفات السيئة.أخذ وانتظار الدوريشارك في الأنشطة الجماعية.يحافظ على ممتلكات الآخرين.يجيد فن العلاقات مع الآخرين.يدرك الفروق بين الجنسين.يتعرف على علم المملكة وشعارها.يسمي ملك المملكة وولي عهده.يردد النشيد الوطني.يعدد بعض الخدمات التي تقدمها بلادنايتعرف على ترشيد استهلاك الماء والكهرباء.يذكر عاصمة المملكة وأهم المدن.يعدد المناسبات والأعياد.
    • يستطيع تعميم مهاراته الاجتماعية وتطبيقها في مواقف الحياة دون مساعدة من الآخرين
    • يحصل على القبول الاجتماعي، ويتجنب الرفض من خلال علاقة إيجابية، تؤثر في اتجاهات أفراد المجمتع نحو علاقتهم معه.
    • أن يتواصل التلميذ بشكل فعال.
    • أن يفرق التلميذ بين السلوكيات الخاطئة والصحيحة.
    • أن يبدي التلميذ رأيه في المواقف الاجتماعية العامة.
    • أن يستخدم التلميذ مهارة إدارة الذات وإتخاذ القرار.
    • أن ينتقد السلوكيات الخاطئة في سلوكه الشخصي.
    • أن يتقبل النقد من الآخرين.
    • أن يستنتج عواقب السلوكيات الخاطئة ويتقبلها.
    • أن يرفض الإنسياق في الجرائم والتعدي.
    • أن يتواصل التلميذ بشكل فعال.
    • يوسع من نطاق خبراته الاجتماعية
    • يستطيع تعميم مهاراته الاجتماعية
    • يستطيع تعميم مهاراته الاجتماعية وتطبيقها في مواقف الحياة دون مساعدة من الآخرين
    • يحصل على القبول الاجتماعي، ويتجنب الرفض من خلال علاقة إيجابية، تؤثر في اتجاهات أفراد المجمتع نحو علاقتهم معه.
حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ
حل اسئلة درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية بنين الصف الثالث الثانوي التربية الفكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ

 .ويسعد مؤسسة التحاضبر الحديثة ان تقوم بالاشراف على تقديم التوزيع الكامل درس الخدمات الصحية مادة التربية الاجتماعية الصفالثالث الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ  مجاناً حرصاُ منا على رضاكم المستمر لنا متمنيين لكم التفوق والتقدم المستمر لطلب مادة التربية الاجتماعية الصف الثالث الثانوي بنين التربية فكرية الفصل الدراسي الأول 1442 هـ والتوزيع المجانى من هذا الرابط الاتى:

مادة التربية الاجتماعية تربية فكرية 1442 هـ

 

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp