تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي

تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي

تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي نقدمه لكم من خلال تحميل ملف مجاني للمحتوى عن طريق موقعنا مؤسسة التحاضير الحديثة والذي يقدم كافة الخدمات العلمية والتعليمية للمعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية.

تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي
تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي

نقدم لكم النماذج من تحضير مادة لغتي يرجى الضغط على الرابط التالي لمشاهدة النماذج

تحضير مادة لغتي

معلومات عن الملف
قام برفعه مؤسسة التحاضير الحديثة
نوع الملف Pdf
حجم الملف 3 MB
تاريخ الملف sunday, ‎July 24, ‎2022
عدد التحميلات 1,436
لتحميل الملف اضغط هنا

سعر المادة :

loghti

نبذه تعريفية عن تحضير مادة لغتي

تقدم  مؤسسة التحاضير الحديثة تحضير مادة لغتي وفقا للمنهج الجديد وطرق التعليم والتدريس الحديثة لمادة لغتي، والتي تعتمد على التعلم الفعال بما يضمن المشاركة الطلابية ومراعاة الفروق الفردية بين الطلاب. لا نقدم فقط مجرد تحضير واحد، بل يوجد العديد من طرق التحاضير التي تلبي حاجات وطلبات المعلمين والمعلمات بالمراحل التعليمية والصفوف الدراسية المختلفة في مدارس التعليم الأهلية والتعليم العام والمدارس العالمية والتعليم المستمر ومدارس التربية الفكرية، بما يتناسب مع المناهج التعليمية الجديدة التي تقدمها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

 بحصولك على تحضير مادة لغتي التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة سيمكنك من أن تحقق الأهداف التعليمية الخاصة بمادة لغتي وفقا لدليل معلم اللغة العربية (لغتي).

كما ستحصل أيضا على العديد من المرفقات المجانية مع تحضير مادة لغتي والتي تتمثل في عروض بوربوينت مادة لغتي ، و أوراق عمل مادة لغتي وحل أسئلة كتاب الطالب ، وفيديوهات تعليمية لمادة لغتي والعديد من الأنشطة التفاعلية والتدريبات الخاصة بمادة لغتي واختبارات صفية ، وكذلك  ستحصل مع تحضير مادة لغتي على مرفقات أخرى عبارة عن عدد من الوسائل التعليمية والعروض التفاعلية، والتي تسهل على المعلم الكثير من الوقت والجهد في إعداد التحضير والوسائل التعليمية والاختبارات وتساعده في عملية التدريس وتخطيط الدرس وعرضه أمام الطلاب بطريقة تفاعلية رائعة وشاملة لكافة جوانب المنهج  ويغطي كافة الأهداف التعليمية لتدريس مادة لغتي.

تخطيط الدروس لمادة لغتي للصف الاول الابتدائي

لمشاهدة نماذج من التحاضير واوراق العمل اضغط هنا

 

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp