تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي إن مقرر التربية البدنية من المقررات التي تحتاج من المعلم المزيد من الجهد لتدريب الطلاب مع الحرص على تنفيذ التدريبات بشكل صحيح حتى لا تتسبب في خسائر بدنية وصحية للمتعلمين ومن هنا جاء دور مؤسسة التحاضير الحديثة التي تعمل على توفير أفضل التحاضير لمادة التربية البدنية من أجل مساعدة المعلم على تحقيق جو ممتع وحصص دراسية تفاعلية يتفاعل فيها المعلم مع الطلاب والطلاب مع بعضهم البعض .

تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي
تحضير درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

نوفر في مؤسسة التحاضير الحديثة المرفقات الكاملة لمادة التربية البدنية للصف الأول الابتدائي من أجل تحقيق الأهداف والعمل على زيادة الدفاعية للتعلم عند الطلاب ومساعدة المعلم على تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية والوجدانية لكل درس من أجل تنمية حب الرياضة وغرس المفاهيم الرياضية الصحيحة لدى المتعلمين .

مواصفات التحضير لمادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي [varnumber]

مواصفات التحضير لمادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي
مواصفات التحضير لمادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

طرق التحضير مادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي [varnumber]

طرق التحضير مادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي
طرق التحضير مادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي

يمكنك أن تحصل على نموذج مجاني لتحضير مادة التربية البدنية [varnumber] 

هنـــــــــــــــــــــا

أســــــــــــــعار مادة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي [varnumber]

لتسجيل طلب لشراء التحاضير الخاصة بمادة التربية البدنية [varnumber] 

هنــــــــــــــــــــا 

شرح درس مسك الكرة التربية البدنية الصف الأول الابتدائي [varnumber]

درس اليوم عن مسك الكرة ولكن قبل ممارسة الرياضة علينا أن نقوم بتحديد المكان المناسب لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الجسم ، مع مراعاة تنشيط الجسم قبل التمارين بشكل دائم والحفاظ على شرب الماء قبل وأثناء ممارسة التمارين الرياضية كما يجب علينا ارتداء الملابس القطنية المناسبة للحركة .

تمارين الإحماء :

يجب تنشيط الجسد من خلال الجري في المكان جرى خفيفاً وتنظيم عملية التنفس من أجل الحفاظ على تنشيط البدن والجري السريع مع الحفاظ على سرعات منتظمة للحفاظ على صحة البدن وبعد ذلك نبدأ في زيادة السرعة بشكل تدريجي مع الحفاظ على عملية التنفس ونأخذ راحة لمدة لا تقل عن عشر ثوان .

تنشيط الذراعين :

نقوم بعمل حركات دائرية للذراع من الخارج إلى الداخل عشر مرات وبعد الانتهاء من التمرين نقوم بضم القدمين وننزل على الأرض ، ثم نقوم بالجري في المكان مع مراعاة التنفس بشكل صحيح ، ثم نقوم بفتح القدمين مع القفز قفزات خفيفة لأعلى وتقوم بتحريك الذراعين بشكل منتظم ونراعى الاهتمام بتحريك كل من عضلة الكتف مع تحريك الذراعين حتى تصبح في مستوى الجسم .

الحالات الخاصة بمسك الكرة وطرق السيطرة عليها :

أولا : الحالة الأولى لمسك الكرة :

وهي تحدث عندما تكون الكرة في مستوى أسفل الحوض بحيث تكون اليدان ممدودتين أمام الجسم وإلى أسفل مع انثناء المرفقين ، ثم تشكل اليدان تجويفا يكون باتساع حجم الكرة وتكون الأصابع هنا متفرقة وتوضع حول الكرة ويشير الإبهامان دائما إلى الأمام وإلى الخارج ويكون الخنصرين متلاصقان ويشيران أيضا إلى الأسفل وإلى الأمام .

ثانيا الحالة الثانية لمسك الكرة :

وتكون الكرة في مستوى الرأس ، أن هذه الحالة تكون فيها اليدان ممدودتين إلى أمام الجسم ، ويتم انثناء المرفقين قليلا ، كما تشكل اليدان تجويفا باتساع حجم الكرة ، وهنا تكون الأصابع متفرقة وكذلك الإبهامان متلاصقين ويشيران إلى أعلى وإلي الداخل ، كما تشير الخنصران إلى الأعلى وإلى الخارج .

ثالثا الحالة الثالثة لمسك الكرة :

في هذه الحالة ، تكون الكرة فوق مستوى الرأس ، وتمتد اليدين إلى الأمام من الجسم ، وينثني المرفقان ، وتشكل اليدين تجويفًا بعرض الكرة الإبهام معًا. يعني إمساك الكرة أن عين الشخص تواجه الكرة .

مؤسسة التحاضير الحديثة :

إن مؤسسة التحاضير الحديثة هي العامل المساعد في تطوير عملية أداء المعلم داخل ويظهر ذلك من خلال تفاعل الطلاب مع المعلمين عند استخدامهم للتحاضير الخاصة بنا والمرفقات الكاملة التي نقدمها للمعلمين من أجل تحقيق غاياتهم لذلك ندعوكم جميعا إلى التواصل معنا والاطلاع على كل ما هو جديد لدينا من أجل أن يحقق كل معلم حصص ممتعة وشيقة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp