اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول

اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول

اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول تقدمها لكم مؤسسة التحاضير الحديثة بكافة طرق التحاضير الخاصة بالمادة مع المرفقات الخاصة بمادة أوراق مهارات رياضيات اول ثانوى النصف الأول

سجلات التقويم والمهارات حسب نظام نور – حل أسئلة الكتاب – أورق قياس لكل درس – أوراق عمل لكل درس – سجل إنجاز المعلمة – مجلدات اختبارات متنوعه – المسرد – ثلاثة عروض بوربوينت لكل درس من الدروس كما يتوفر معهم كتاب الطالبة و دليل المعلمة – اثراءات – خرائط ومفاهيم – شرح متميز بالفيديو لجميع دروس المنهج – سجل إنجاز الطالبة .

أوراق مهارات رياضيات اول ثانوى النصف الأول

اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول
اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول

يتوفر بها :

التحضير بالطريقة البنائية + التحضير بالطريقة الثلاثية + التحضير بطريقة وحدات الملك عبد الله + التحضير بطريقة المسرد 1 + التحضير بالطريقة البنائية (فواز الحربي) + التحضير وفق استراتيجيات التعليم الحديثة + التحضير بطريقة التعلم النشط . مع اوراق العمل لكل درس .

يمكنكم كذلك تسجيل الطلب

إلكترونياً عن طريق الرابط

https://c.mta.sa

كذلك يمكننا التوصيل عن طريق الايميل او سمسا لجميع مدن المملكة

حسب طلبكم ( CD _ طباعة ملونة _ طباعة عادية)

كما يمكنا أضافة المادة على حسابتهم بالمنصة التعلمية من واجبات وعروض واوراق عمل واسئلة على أيدي مجموعة م الخبراء الاحترافين في اعمال المنصة .

ايميل المبيعات

[email protected]

الأهمية القصوى لدراسة مادة الرياضيات

تدخل الرياضيات في جميع أنواع العلوم المختلفة، حيث تظهر التطبيقات الرياضية في الطبيعة، والتقنية، والهندسة المعماريّة، وتشغيل الآلات، ومجالات الإنشاء، والبنوك، والدراسات، ورسم الخرائط،

ومن الأمثلة على تداخل علم الرياضيات مع العلوم المتنوّعة استعمال الطرق الإحصائية الرياضية في امتحان النظريّات في دراية الوراثة، واستخدام علم الرياضيات في عمل تقارير إحصائيّة للعلاقات الكميّة.

يتضّح دور الرياضيات في ميدان البحوث لدى معالجة معلومات البحوث التي تتطلب إلى العثور على قطر حسابي (بالإنجليزية: Arithmetical Diameter)، أو كمية التشتّت (بالإنجليزية: Scattering) أو الأنحراف المعياري (بالإنجليزية:Standard Deviation).

وإذا نظر الإنسان حوله في الطبيعة فإنّه سيرى العديد من التشابه والتناغم في علم الرياضيات، مثلما أنّ الإنسان يتشكّل عنده الكثير من الوعي وملاحظة أنّ الطبيعة تحتضن العدد الكبير من الفئات كتعاقب الليل والنهار وتبدّلِ الفصولِ الأربعة مرة كل عامً،

فكلّ تلك الأصناف يفهمها الإنسان ويتمكّن من تحديدها بفضل حسابات وقوانين علم الرياضيات، فضلا على ذلك عالم النباتات، إذ إنّ هنالك العدد الكبير من الأمثلة على التشابه، والتناسق، وتوالي الأنواع.

 

اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول
اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول

الأهداف العامة لنظام المقررات في اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول

الهدف الأسمى في نظام المقررات بالمرحلة الثانوية في اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول هو إحداث تغيير جذري في التعليم الثانوي بأساليبه المختلفة وهيكله وأهدافه العامة، ومنها :

  • تحقيق أهم سياسيات التعلم في المملكة العربية السعودية في التعليم الثانوي.
  • تثبيت العقائد الاسلامية لدى الطلاب حتى تستقيم نظرتهم إلى الكون والحياة.
  • ترسيخ قيم المواطنة وقيم الاجتماعية لدى نفوس الطلاب.
  • اكساب الطلاب المتعلمين المهارات والمعارف التي تفيدهم وفق التخطيط المنهجي الذي يراعي الطلاب في مرحلتهم الثانوية
  • النمو بشخصية الطلاب والعمل على تنوع الخبرات التعليمية التي يقدمها التعليم لهم.
  • تقليل إهدار الوقت والتكلفة لكل طالب في التعليم بتقليل حالات رسوبهم وتعثرهم الدراسي وعدم اكمال العام الدراسي بشكل كامل وما يترتب على ذلك من المشاكل النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي تتسبب للطلاب.
  • تقليل أعداد المقررات والمناهج الدراسية التي يجب على الطالب درسها في الفصل الدراسي والتركيز على المضمون المتواجد في هذه المقررات.
  • تعويد الطلاب في مرحلتهم الثانوية على الجدية والمواظبة وكذلك العمل على رفع مستواهم التحصيلي و السلوكي.
  • اكتساب الطلاب بعض المهارات التي تمكنهم من تحقيق متطلبات الحياة العملية والمهنية ويتحقق ذلك بتقديم مقررات بها مهارية يتم دراستها من قبل الطلاب.

ليس هذا فقط ما نقدمه لمعلمين ومعلمات المملكة بل نسعى دائما أن نكون لهم خير سند في العملية التعلمية ويأتي تحضير اوراق مهارات رياضيات اول ثانوي النصف الأول لدي مؤسسة التحاضير الحديثة داعماً لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) التي تتوجه باتجاه الاقتصاد في العلم والتعليم وضمان حصول جميع التلاميذ علي فرص للتعليم الجيد.

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp