أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول حرصاً منا على مساعدة المعلمين والمعلمات بالمرحلة الثانوية للمسارات المختلفة نعمل بكل جهد على توفير ورق عمل لمادة التوحيد لكي نشجع الطلاب على العمل بكل جهد والتعاون مع المعلمين والزملاء داخل الصف وخارجه من أجل التعاون في حل أوراق العمل التي تحتوي على أفكار جديدة تساهم في زيادة الابتكار لدى المتعلمين .

أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول
أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول

تعمل مؤسسة التحاضيرالحديثة على توفير كل ما هو جديد لمقرر التوحيد فعلى الرغم أنه من المقررات الجديدة لطلاب المسارات إلا أننا نحرص على توفير أوراق العمل والتحاضير وجميع المرفقات التي ترتبط بالمادة فور اعتمادها . ولنا السبق والريادة في توفير كل ما يطرأ على التعليم داخل المملكة من مستجدات ومناهج دراسية .

مكونات أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول [varnumber]

مكونات تحضير مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الاول
مكونات تحضير مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الاول

تحرص مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير جميع مكونات التحضير التي تحفز المعلم على توضيح المعلومات بشكل جيد . كما نعمل دائما على توفير جميع المقررات بما في ذلك ما تم صدوره مؤخرًا من مقررات ومواد دراسية مستحدثة مؤخرًا على النظام التعليمي داخل المملكة .

طرق تحضير أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول [varnumber]

طرق تحضير مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الاول
طرق تحضير مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الاول

نحرص على تقديم تحاضير قائمة على أحدث الاستراتيجيات التعليمية الموجودة بالمملكة العربية السعودية من أجل تحقيق الأهداف التعليمية وتطوير التعليم مع الحرص على توفير كل ما يتعلق بالمقررات الجديدة في المرحلة الثانوية لكي يستفيد منها الطلاب والمعلمون .

لمعرفة كيفية الشراء اضغط

هنـــــــــــــــــــــــا  

أوراق عمل مادة التوحيد 1 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الأول [varnumber]

التوحيد :

 أن الله أرسل الأنبياء من أجل دعوة الناس إلي التوحيد ، فالتوحيد هو أساس الإسلام وهو الفاصل بين الإيمان والكفر، والتوحيد براءة من كل شرك .

مقرر التوحيد  لطلاب المسارات :

 أن دراسة مقرر التوحيد يلعب دوراً في تصحيح الكثير من المفاهيم لدى المتعلمين حيث يساهم في غرس أسس العقيدة الصحيحة في نفوس الطلاب والإقرار بأن الربوبية والوحدانية لله عز وجل ، مع تحقيق وترسيخ أن العبودية لله وحده مع الإخلاص في عبادة الله ، دعم محبة الله عز وجل وتعظيم طاعته في نفوس الطلاب مع غرس حب الرسول – صلى الله عليه وسلم – بنفوس الطلاب مع معرفة الطلاب لمراتب الدين ، وأنواع الشرك والنفاق ، وأحوال الآخرة .

أنواع التوحيد :

للتوحيد ثلاثة أنواع وهم توحيد ربوبية وتوحيد ألوهية وتوحيد أسماء وصفات .

الشرك والتوحيد :
 

الشرك بالله يتنافى مع التوحيد فإن التوحيد هو عبادة الله الواحد دون الخضوع إلى غيره أما الشرك فهو له أنواع الشرك الأكبر الذي  يُخرج الإنسان من الإسلام والشرك الأصغر هو الخوف من المخلوقات والاعتقاد في أنها تضر وتنفع .

المسلم وعقيدة التوحيد :

  اَلتَّوْحِيد هو أساس كُلّ خيرٍ وفضل على الإنسان في  اَلدُّنْيَا والآخرة ، وهو اَلسَّبَب في تخلص المؤمن من المعاصي أن التوحيد هو معرفة الله سبحانه بكل أسمائه وصفاته الجليلة وذلك من خلال آيات القرآن الكريم أن تربية المؤمن على إخلاص العبادة تساهم في تحقيق السعادة في الدنيا وفي الآخرة .

 العقيدة :

العقيدة هي الأمور التي يجب على المسلم أن يصدق بها ويطمئن بها قلبه وترتاح إليها نفسه دون شك فأصول العقيدة موجودة في القرآن ، وللسنة النبوية نصيب وافر في تفصيل الكثير من أمور العقيدة .

 مؤسسة التحاضير الحديثة :

نحرص داخل مؤسسة التحاضير الحديثة على تقديم المقررات الدراسية بشكل يحقق نواتج التعلم المختلفة كما نتميز بالسبق في إعداد المقررات الجديدة وتوفير تحاضير وأوراق عمل وبوربوينت لكل المقررات الحديثة ونعمل على دعم الاستراتيجيات الجديدة داخل التحاضير الخاصة بالمؤسسة وندعوكم إلى متابعة موقع المؤسسة باستمرار من أجل للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا ومتابعة جميع المستجدات في المقررات الدراسية التي نوفرها داخل موقع المؤسسة فور اعتمادها بشكل رسمي من الوزارة .

لمعرفة الحسابات البنكية للمؤسسة: اضغط هنا

يمكنك تسجيل الطلب إلكترونياً: اضغط هنا

او تواصل معنا علي الارقام التالية:👇

https://wa.me/966557977722

https://wa.me/966555107025

تعليقات (0)

إغلاق
whatsapp