موقع عين لتحضير الدروس

في إطار خطة المملكة العربية السعودية لتحويل المعاملات الورقية إلى إلكترونية لضمان وصول المعلومات للطالب في أي وقت ومكان وأيضًا الارتقاء بالمعلم والتعليم في المملكة يقدم موقع عين لتحضير الدروس عدة خدمات لكلًا من المعلم والطالب منها:

  • قدرة المعلم على استعراض جميع المقررات الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي من خلال شاشة بيانات يتم الوصول إليها عن طريق الضغط على زر الإضافة الخاص بمجموعة المقررات التي تم تحديدها.
  • ومن خلال الضغط على أيقونة حقيبتي يستطيع كل معلم مشترك في الموقع استعراض الصفحات والمقررات الدراسية وكذلك الإثراء.
  • يتيح عين المعلم الإلكتروني لجميع المعلمين والمعلمات إمكانية الاطلاع على الدروس الافتراضية المقرر دراستها خلال كل أسبوع.
  • بوابة عين المعلم توفر أيضًا بنك أسئلة يضم 30 ألف سؤال و2000 درس افتراضي و 4000 درس مسجل في جميع المقررات الدراسية بالمملكة العربية السعودية.
  • هناك إمكانية لكل طالب بالدخول على الموقع وطرح كافة الأسئلة المتعلقة بالمناهج وسيتم الإجابة عنها من قبل فريق متخصص من المعلمين.
  • يقدم الموقع للمعلم الفرصة أيضًا في إجراء اختبار من أجل تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.
  • من خلال البوابة سيكون من الأسهل إعداد خطة للدروس بشكل إلكتروني وتنظيم المقررات بطريقة سهلة من خلال وضع مفهوم عام لجميع الدروس.
  • من خلال البوابة سيتمكن كل معلم من معرفة قائمة الطلاب الخاصة بالمراحل الدراسية التي يقوم بالتدريس لهم.
  • يوفر موقع عين المعلم أيضًا خدمات الكتب المرئية وكذلك التفاعلية، بالإضافة إلى التعلم الحر من خلال أجهزة عين الإلكترونية وإثراء المعرفة بالكثير من المعلومات والخبرات في عدة مجالات.
  • من خلال البوابة يمكن للمعلمين والطلاب الإطلاع على قائمة بأهم إنجازات العلماء المسلمين والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم في الحياة.
  • يتم تقسيم المناهج الدراسية وشرحها إلكترونيًا على هيئة دروس توضح المعلومات المقرر إيصالها للطلاب والهدف منها.
  • يتيح عين المعلم الإلكتروني للطلاب والطالبات فرصة تحميل المقررات الدراسية بخاصية “PDF” والإطلاع عليها في أي وقت.
نظام عين المعلم

موقع عين لتحضير الدروس

طريقة التسجيل في موقع عين لتحضير الدروس

على جميع المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية إتباع عدة خطوات لنجاح عملية التسجيل في موقع عين المعلم والاستفادة بجميع الخدمات السابق ذكرها، وفيما يتعلق بطريقة التسجيل فإنها تأتي على النحو الآتي:

  1. الدخول على رابط بوابة عين المعلم الإلكترونية من خلال موقع بوابة التعليم الوطنية في المملكة والبدء في تسجيل البيانات التي تطُلب منك.
  2. تتمثل البيانات الواجب كتابتها في رقم الهوية أو الرقم القومي، البريد الإلكتروني وتأكيده بشكل صحيح لتتمكن من استقبال رسائل التأكيد الخاصة بالانضمام للموقع من خلاله.
  3. عقب الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة يتم الضغط على زر التسجيل.
  4. عقب مراجعة البريد الإلكتروني واستلام رسائل التأكيد سيكون من السهل الدخول على الموقع بعد ذلك والتصفح واستخدامه.

مؤسسة التحاضير الحديثة

مؤسسة التحاضير الحديثة مؤسسة سعودية تعمل فى الخدمات التعليمية لكل من المعلمين والمعلمات والمديرين والوكلاء وكل من يعمل بالعملية التعليمية، نوفر لهم التحاضير وورق العمل وحل أسئلة الكتاب، وتقوم بعمل اسطوانات ارشادية وتعليمية تحتوي على كافة الإرشادات والطرق للتعامل فى كافة مجالات العملية التعليمية وحتى مرشدى الطلاب ورائدى النشاط والإدارة مع عروض البوربوينت وأوراق العمل بالطريقة البنائية والوحدات والإستراتيجيات الحديثة عن طريق السي دي والايميل والفيدكس مجانًا حتى المنزل.

ولمزيد من الاستفسار حول موقع عين لتحضير الدروس يرجى زيارة الرابط أدناه

موقع عين لتحضير الدروس

أو التواصل على أحد أرقامنا لمعرفة كافة تفاصيل الشراء

للتواصل عبر الواتس أو الاتصال تليفونيا على احدي الارقام التالية :

0555107025

0557977722

0551092444