بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ  … تقدم مؤسسه التحاضير الحديثة لكلا من المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات باور بوينت مادة علوم قران 1 مقررات كما تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة التحاضير المختلفة والمتنوعة الخاصة بمادة علوم قران 1 مع حلول الاسئلة وعروض البور بوينت المتنوعة بجانب سجلات التقويم والمهارات ودليل  المعلم وتحاضير الوزارة وتحاضير عين واوراق العمل والخرائط والمفاهيم كل ذلك مع شرح بالفيديو وافى لدروس مادة علوم قران 1 مقررات .

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

باور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

ويمكنكم مشاهدة نماذج من تحاضير الدروس والحصول ايضا علي التحضير المجاني لماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ من خلال هذا الرابط :- ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ 

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ 

باور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ 

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

 

كما تقدم لكم مؤسسة التحاضير الحديثة كل الاهداف الخاصه بـ ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ وهى :-

  • التعبد بتلاوة القرآن:
  • وإخباره أيضاً بأن من يقرأ القرآن كمن يصلي والمستمع متعبد لله كذلك وأخبار المتعلم بقصة النبي عندما طلب من أبي موسى الأشعري أن يقرأ عليه أول سورة النساء فقال له كيف أُقرأ عليك القرآن وعليك أُنزل؟ فقال أحب أن أسمعه من غيري فقرأ أبو موسى حتى وصل إلى قوله تعالى {فَكَيْفَ إِذَا جِئْنَا مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ بِشَهِيدٍ وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلاءِ شَهِيدًا}  قال النبي كفى وأغرقت عيناه بالدموع.

              تحقيق قدر من الخشوع لله والخضوع له والأمل فيه والخوف منه لدى المتعلم:

  • وذلك بتلاوة الآيات تلاوة جيدة وبترتيل حسن و أن يحاط الدرس كله بجو من الخشوع.
  • إخبار المتعلم بفضل تلاوة القرآن ومنزلة من يتلو القرآن عند الله تعالى مع ذكر بعض الأدلة الواردة في هذا الشأن.
  • إخبار المتعلم بمدى احتفاء الله تعالى وملائكته بمجلس تلاوة القرآن والاستدلال بقوله عليه الصلاة والسلام {ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتدارسون كتاب الله إلا حفتهم الملائكة وغشيتهم الرحمة وذكرهم الله فيمن عنده}.

كما نقدم لكم الأهداف العامة لمادة علوم قران 1 ومن ضمنها الآتى :-

علوم القرآن: هو لفظ مركب إضافي، وله جزءان، مضاف وهو «علوم»، ومضاف إليه وهو «قرآن». ويُعرف بأنه جميع العلوم والبحوث التي تتعلق بالقرآن، أو كل ما يتصل بالقرآن. ومن تعريفاته عند المعاصرين بأنه: «مباحث تتعلق بالقرآن الكريم من ناحية نزوله وترتيبه وجمعه وكتابته وقراءته وتفسيره وإعجازه وناسخه ومنسوخه ومكيه ومدنيه ودفع الشبه عنه ونحو ذلك». يقول محمد عبد العظيم الزرقاني: «موضوعه هو مجموع موضوعات تلك العلوم المنضوية تحت لوائه. وموضوع كل واحد منها هو القرآن الكريم من ناحية واحدة من تلك النواحي. 

بور بوينت ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

بإمكانك طلب شراء المادة او الحصول على التوزيع المجانى للمادة من خلال هذا الرابط :-

ماده علوم قران 1 مقررات 1441 هـ

للتواصل عبر الواتس أو الاتصال تليفونيا على احدي الارقام التالية :

0555107025

0557977722

0551092444